أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسير لخريجي الدورات العسكرية من منتسبي الأجهزة الحكومية في حجة

131

أفق نيوز | نظم مكتب التعبئة العامة بمحافظة حجة اليوم، مسيرا لخريجي مستوى أول من منتسبي الأجهزة الحكومية وطلاب الجامعات من الدورات العسكرية المفتوحة في إطار التعبئة العامة لنصرة الأقصى وإسنادًا للشعب الفلسطيني.

تحرك المسير الذي تقدمه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية من مركز المحافظة إلى عزلة قدم.

وأكد المشاركون في المسير الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني والأمريكي دفاعاً عن السيادة الوطنية وانتصارا للأقصى ودعما للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

ورددوا الهتافات المؤيدة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة والمباركة لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والعمليات النوعية للقوات المسلحة.

ونددوا بالجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال في قطاع غزة في ظل صمت عربي وإسلامي مخجل وتواطؤ أممي.

وثمنوا المواقف المشرفة للقيادة الثورية الحكيمة والقوات المسلحة في دعم وإسناد الأشقاء في فلسطين.

واعتبر المهيم والمغربي المسير رسالة لدول العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني بالجهوزية التامة لخوض المعركة والثأر للمجاز المروعة بحق النساء والأطفال في غزة والتصدي لأي مغامرة قد تقدم عليها دول الاستكبار العالمي في اليمن.

وأشارا إلى أن المسير يأتي ضمن أنشطة الدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

فيما أشاد مسئول التأهيل بألوية النصر كميل الجل، بمستوى تفاعل موظفي الأجهزة الحكومية في المحافظة مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com