أفق نيوز
الخبر بلا حدود

افتتاح معرض كسوة العيد للفقراء والمساكين بمديرية معين في أمانة العاصمة

119

أفق نيوز | افتتح رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب،اليوم، المعرض الرابع عشر الخيري لكسوة العيد للفقراء والمساكين بمديرية معين.

ويستهدف المعرض الذي تنفذه مؤسسة ديموند للتنمية بالشراكة مع مؤسسة التنمية الأسرية، 500 حالة من الأسر الفقيرة والمحتاجة بتوزيع ملابس لذويها من مختلف الأعمار بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

واستمع النقيب ومعه مدير المنظمات والجمعيات بالأمانة نبيل راجح، من رئيس المؤسسة طه الرضي إلى شرح حول مجمل الأنشطة والمشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة لمساعدة الأسر الفقيرة والمستحقة ومنها المطبخ الخيري الذي يقدم وجبات لنحو 300 أسرة يوم الجمعة بشكل دائم.

وأشاد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية، بهذه المبادرة الخيرية وتوزيع كسوة العيد لإدخال الفرحة إلى نفوس ذوي الأسر الفقيرة والمحتاجة.. مثمناً جهود المؤسسة وتنفذه من أنشطة ومشاريع إنسانية ومساهمة فاعلي الخير في تقديم الدعم والمساعدة للفقراء.

ودعا كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال إلى تبني المشاريع التنموية والإنسانية التي تعنى بالفقراء والمساكين وتخفيف معاناة المواطنين في مختلف المديريات، بما يعزز قيم التكافل الاجتماعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com