أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تفقد أحوال المرابطين في جبهة القصر بتعز

119

أفق نيوز/ تعز

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح، والقائم بأعمال محافظة تعز أحمد أمين المساوي اليوم، على أحوال المرابطين في جبهة القصر بالمحافظة.
وخلال الزيارة التي رافقهما فيها أعضاء مجلسي النواب الدكتور علي الزلم، والشورى عادل حسن دماج وعادل الحبيشي، نوه القائم بأعمال محافظ تعز بزيارة قيادة محافظة إب والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لجبهات العزة والكرامة.
وأكد أن الأوضاع في تلك المناطق تمشي نحو التعافي بالرغم من المؤامرات التي يُحيكها العدو والأوضاع في المناطق تحت سيطرة الأعداء.
ونقل المساوى وصلاح وأعضاء مجلسي النواب والشورى للمرابطين تهاني وتحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأبناء تعز وإب للمرابطين الأوفياء والثابتين في مواقع العزة والكرامة الذين يدافعون عن سيادة واستقلال الوطن وأمنه واستقراره.
وأشارا إلى أن فتح الطرق جاءت في وقتها بفضل صمود المرابطين وإدراكهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في مواجهة قوى العدوان وأدواتها.
وأشاد محافظ إب والقائم بأعمال محافظ تعز، بدور المرابطين في تأمين جبهة القصر .. وثمنا تضحيات الشهداء ودمائهم الزكية وكذا تضحيات الجرحى من أبناء محافظة تعز وأبناء اليمن.
وأوضحا أن المحافظات الحرة تنعم اليوم بالأمن والاستقرار بفضل تضحيات الشهداء التي أثمرت عزة وانتصاراً وكرامة وأصبح المواطن اليوم يتنقل بكل سهولة إلى مدينة تعز.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان لزيارتهم من قبل قيادات من محافظتي تعز وإب والتي تعزّز من الروح المعنوية لهم في مواصلة الصمود والثبات في جبهات البطولة والكرامة.
وأكدوا استمرارهم في الصمود والثبات والاستعداد والجهوزية لخوض معركة “الفتح المبين والجهاد المقدس” نصرة للشعب والقضية الفلسطينية ودعم قضيته العادلة.
رافقهما مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري إبراهيم المؤيد، ووكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الشباب عبدالله الحجري ونائب مدير الإعلام بالمحافظة حسام باشا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com