أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نائب وزير الداخلية يؤكد أن ما قام به العدو الامريكي عبر سفارته من أعمال تجسسية تتنافى مع كل المواثيق والاعراف الدبلوماسية

184

أفق نيوز |

أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أن ما قام به العدو الأمريكي عبر سفارته من أعمال تجسسية واستخباراتية تتنافى مع كل المواثيق والأعراف الدبلوماسية.

 

كما أكد نائب وزير الداخلية على أن من تم القبض عليهم هم مواطنون يمنيون انخرطوا في أعمال تخريبية وتجسسية واستخباراتية ألحقت أضرار كبيرة بشعبنا.

 

وأشار نائب وزير الداخلية إلى أن هناك اعترافات من قبل الجواسيس أثناء فترة التحقيق والاعترافات موثقة ولا تزال الأجهزة الأمنية تحتفظ بالكثير من الأدلة والوثائق.

 

ولفت نائب وزير الداخلية إلى أن الأجهزة الأمنية عملت خلال الفترة الماضية على تقديم كافة التسهيلات لحماية البعثات الدبلوماسية والمنظمات والأفراد التابعين لها فيما يخدم الشعب اليمني.

 

وقال نائب وزير الداخلية عندما ظهرت هذه الأعمال التخريبية لا يمكن أن تسمح الأجهزة الأمنية أو مؤسسات الدولة بأن يكون هناك عبث بأمن الشعب واقتصاده.

 

كما أشار نائب وزير الداخلية إلى أنه عندما انكشفت المؤامرة الرهيبة على بلدنا من خلال شبكة التجسس بدأ الأمريكي يتظاهر بأن هؤلاء مواطنون يمنيون مسالمون وهو في الأخير لا يبالي بهم ويريد التخلص منهم.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com