أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء محافظة إب يحتفون بذكرى يوم الولاية

130

أفق نيوز – إب

شهدت محافظة إب اليوم الاثنين، فعاليات احتفالية جماهيرية بذكرى يوم ولاية الإمام الأعظم علي بن أبي طالب عليه السلام تحت شعار “من كنت مولاه فهذا عليٌ مولاه”.

 

حيث احتضنت مدينة إب فعالية هتف المشاركون خلالها بشعارات الولاء لله والرسول وأعلام الهدى ورفض الوصاية والخنوع لقوى الهيمنة والاستكبار “أمريكا وإسرائيل”.

 

وأكدوا استمرار الصمود والتصدي لكل مخططات ومشاريع تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

وأهابت الحشود، بأبناء الشعب اليمني، الاستعداد والجهوزية الكاملة للاستنفار الأكبر لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتضحية في سبيل عزة اليمن والمبادئ التي يناضل من أجلها اليمنيون للخروج من الوصاية الأمريكية والانتصار للقضية الفلسطينية.

 

كما أكدوا أن المعركة التي يخوضها الشعب اليمني، منذ أكثر من تسعة أعوام هي معركة تحرر واستقلال، ونصرة للمستضعفين في مواجهة المستكبرين “أمريكا وإسرائيل” وأذنابهم من النظامين السعوديّ والإماراتي، مجددين العهد بمنهجية التولي لله ورسوله.

 

وأقيمت بمديرية يريم فعالية احتفالية جماهيرية بذكرى يوم الولاية لمديريات للمربع الشمالي “يريم، الرضمة، السدة، والنادرة”.

 

وأكدت كلمات ومشاركات الفعالية على مفهوم ولاية الإمام علي عليه السلام والحكمة من اختياره ولياً على المؤمنين في يوم الولاية، وعلى التمسك بمبدأ الولاية وإتباع التوجيهات بموالاة من اختاره عز وجل ولياً للمؤمنين.

 

تخللت الفعالية عرض شعبي لخريجي دورات التعبئة “طوفان الأقصى” وفقرات إنشادية وشعرية معبرة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com