أفق نيوز
الخبر بلا حدود

28 شهيدًا من عائلة اسماعيل هنية في غزة

95

أفق نيوز |

استشهد أكثر من 28 مواطنًا فلسطينيا أغلبهم من الأطفال والنساء، منهن شقيقة رئيس حماس إسماعيل هنية، في سلسلة مجازر ارتكبتها قوات العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء في مدينة غزة.

 

استشهد أكثر من 28 مواطنًا فلسطينيا أغلبهم من الأطفال والنساء، منهن شقيقة رئيس حماس إسماعيل هنية، في سلسلة مجازر ارتكبتها قوات العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء في مدينة غزة.

 

وأكدت مصادر إعلامية فلسطينية استشهاد الحاجة زهر عبدالسلام هنية (أم ناهض) شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مع 13 من عائلتها في قصف قوات العدو الإسرائيلي لمنزلهم في مدينة غزة صباح اليوم.

 

ووفق المصادر؛ ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة بعدما قصفت منزلا على رؤوس ساكنيه ما أدى إلى 13 شهيدًا على الأقل فيما لا يزال عدد من الشهداء تحت الأنقاض.

 

وعرف من الشهداء جراء قصف العدو  منزل ناهض هنية أبو غازي في مخيم الشاطئ، كل من: زهر عبد السلام هنية (أم ناهض) وناهض غازي هنية (ابو غازي) وزوجته ايمان احمد هنية (ام غازي) وابنه (امام مسجد الغربي) محمد ناهض هنية ابو حمزة، وإسماعيل ناهض هنية، ومؤمن ناهض هنية، وزهر ناهض هنية، وشهد ناهض هنية، وآمال ناهض هنية.

 

وارتقى 3 شهداء وأصيب آخرون في قصف طائرات العدو -صباح اليوم – مجموعة من المدنيين على مفترق بالميرا في شارع الوحدة.

 

وأعلن الدفاع المدني بمحافظة غزة أن طواقمه تعاملت مع ثلاثة استهدافات (مدرسة عبد الفتاح حمود بمنطقة الدرج، ومدرسة أسماء بمخيم الشاطئ، ومنزلا لعائلة الزميلي بحي الشجاعية) حيث انتشلت الطواقم 13 شهيد وعدد من الجرحى.

 

فقد قصف طيران الاحتلال منزلا بجوار مسجد علي قرب سوق الخضرة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

 

وانتشل الدفاع المدني امرأتين شهيدتين وعدد من الإصابات جراء استهداف العدو منزل عائلة “الزميلي” في منطقة الشجاعية شرقي مدينة غزة.

 

ووصل أكثر من 10 شهداء أشلاء أطفال ونساء من عائلة أبو سعادة وعائلة الفيومي من داخل مدرسة عبد الفتاح حمود بمنطقة الدرج وسط مدينة غزة إلى المستشفى المعمداني بعد مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com