أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة العراقية تؤكد تنفيذ عملية مشتركة مع الجيش اليمني استهدفت سفينة صهيونية في ميناء حيفا

155

أفق نيوز |

أكدت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء، تنفيذ عملية مشتركة مع القوات المسلحة اليمنية استهدفت سفينة (MSC Manzanillo) الصهيونية في ميناء حيفا بفلسطين المحتلة، بعدد من الطائرات المسيرة.

 

وفي بيان مقتضب أكدت المقاومة العراقية أن العملية تأتي استمرارا في نهجها بمقاومة الاحتلال، ونُصرةً أهلنا في فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، مشددة على مواصلتها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

 

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت القوات المسلحة اليمنية، تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق، استهدفت السفينة الإسرائيلية MSC Manzanillo في ميناء حيفا.

 

وأفاد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان، بأنه وفي إطار الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطينيّ ومجاهديهِ والرد على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناء الشعب الفلسطينيّ في قطاع غزة، فقد نفذت القوات المسلحة بالاشتراك معَ المقاومة الإسلامية العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عملية عسكرية مشتركةً استهدفتْ سفينةَ ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناءِ حيفا بعددٍ من الطائراتِ المسيرة، مؤكدا أن العملية حققت أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com