أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات النجدة  محافظة تعز

448

أفق نيوز | ترأس قائد قوات النجدة في محافظه تعز العقيد أحمد درهم قاسم حورية ، اجتماعا ضم مدراء الإدارات وقادة الكتائب وقادة النقاط لمناقشة مستوى أداء النقاط الأمنية، ورفع الجهوزية والنهوض بالمنظومة الأمنية في المحافظة.

 

وخلال الاجتماع بحضور نائب قائد قوات النجدة المقدم بلال محمد الحيسه وأركان حرب قوات النجدة المقدم حسن العمري،

 

 

وفي الاجتماع، أشار قائد قوات النجدة العقيد أحمد درهم قاسم حورية إلى أهمية الاهتمام بالجانب الثقافي ومنحه الأولوية، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، والارتباط بالله والحفاظ على الصلاة لما لها من أثر ايجابي في السلوك والوجدان، وقراءة القرآن، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس وضبطها.

 

 

وأكد قائد قوات النجدة  العقيد أحمد درهم قاسم حوريه،  ضرورة تحسين أداء النقاط الأمنية، و استشعار المسؤولية أمام الله  واستشعار رقابته ، مؤكداً أن هذا كفيل بتلاشي التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان .

 

وشدد قائد قوات النجدة  العقيد أحمد درهم قاسم حوريه على أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية الدائمة في جميع النقاط الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لدى منتسبي قوات النجدة بالمحافظة.

 

وحث قائد قوات النجدة العقيد أحمد درهم قاسم حوريه الضباط على أن يكون تعاملهم وتعامل الأفراد مع المواطنين بإحسان، خلال القيام بواجبهم الأمني في النقاط الأمنية والدوريات، بهدف تعزيز الثقة وإظهار دور قوات النجدة في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

 

حضر الاجتماع مساعد القائد لشؤون التدريب العقيد محمد العاقل، ومدراء الإدارات وقادة الكتائب وقاده النقاط

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com