أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خلال العام 1445 هـ | شرطة محافظة ذمار تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها |إحصائية|

196

أفق نيوز |

حققت شرطة محافظة ذمار إنجازات أمنية نوعية في ضبط الجريمة والحد منها وكذا تقديم الخدمات الأمنية للمواطنين خلال العام الهجري المنصرم 1445.

 

حيث تمكنت شرطة المحافظة خلال العام الهجري المنصرم من تحقيق نسبة ضبط كبيرة للجريمة بمختلف أنواعها حيث بلغت نسبة الضبط 96%.

 

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال الفترة المذكورة توزعت بين جرائم القتل العمد، وغير العمد، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، والتهديد، وانتحال الصفات، وحيازة مواد مخدرة، وترويج عملة محظورة.

 

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، وسرقة سيارات ودراجات نارية، والسرقة من على السيارات، والنشل، والشروع في السرقة، وخيانة الأمانة، والاحتيال.

 

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، 92 ألف و852 وثيقة توزعت بين بطائق شخصية آلية، وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

 

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة نفسها، تم إصدار 11 ألف و105 وثائق توزعت بين أرقام سيارات، ورخص قيادة، وتجديد واستبدال كروت ملكية، وتحويل ونقل ملكية.

 

أما في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من فرع مصلحة الدفاع المدني بشرطة المحافظة خلال الفترة ذاتها تم إخماد 10 حوادث حريق منازل ومحلات تجارية، و4 حالات غرق، و4 حالات انهيار منازل، و5 حوادث بعاصمة المحافظة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com