أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة العراقية تؤكد استهداف أم الرشراش بعملية مشتركة مع القوات المسلحة اليمنية

132

أفق نيوز |

أكدت المقاومة الإسلامية في العراق تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع القوات المسلحة اليمنية بواسطة الطائرات المسيرة، قصفت هدفاً حيوياً في أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ

 

وشددت المقاومة في بيان، ليل الاثنين، على أن العملية تأتي استمرارا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، متوعدة العدو بالمزيد من العمليات.

 

وفي وقت سابق مساء الاثنين، أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذها بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ، مؤكد أن العمليةُ حققتِ  أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

 

وأشارت إلى أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

وأكدت أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com