أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سرايا القدس: العدو الصهيوني يدمّر الممتلكات بطولكرم بعدما عجز عن مواجهة المقاومين

156

أفق نيوز | قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إن العدو الصهيوني لجأ لتخريب الطرقات والممتلكات العامة والمحال التجارية والبيوت الآمنة في طولكرم شمال الضفة الغربية، بعد أن عجز عن مواجهة المقاومين.

وأضافت سرايا القدس بطولكرم في بيان ، أن العدو الصهيوني”يحاول تدفيع الأهالي ثمن احتضان المقاومة، إلا أن هذا العمل سيجعلنا موحدين في إعادة إصلاح ما أفسده هذا العدو الغاشم”.

ونوهت أن المستوى البطولي الذي يقدّمه أبطال الضفة الغربية، والقدرات المتنامية في كل يوم، هي ثمارُ زرعها مقاتلو وقادة هذه التشكيلات من الشهداء وممن لا زالوا على العهد، فلم يضيع أجرهم ولم يُترك دربهم.

وأردفت: “نؤكد لأهلنا المرابطين في الضفة الغربية وفي قطاع غزة وفي كامل التراب الفلسطيني وللصابرين في معركة طوفان الأقصى، وللمقاومين والأحرار في العالم أننا على قدرٍ من المسؤولية، وأننا الأولى بالدفاع عن أرضنا وعرضنا، وأننا نسأل النصر من عند العزيز الحكيم”.

ووجهت سرايا القدس رسالتها لجيش العدو بالقول: “كلما صعّدت في إفسادك وتخريبك لن تزيدنا إلا إصراراً وثباتاً على إكمال المسيرة حتى النصر، وأن وعد الله قد اقترب بزوالك”.

وتعرضت مدينة ومخيمات طولكرم منذ فجر اليوم لعملية عسكرية واسعة شنتها قوات العدو، استمرت لعدة ساعات، دمّرت خلالها الشوارع الرئيسية ومحال تجارية ومبان ومنازل المواطنين لا سيما في مخيم نور شمس شرق المدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com