أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات في صنعاء لتأييد وتفويض قائد الثورة وتبارك الإنجاز الأمني

154

أفق نيوز | أقيمت اليوم بمحافظة صنعاء، وقفات لتأييد وتفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

وباركت الوقفات نجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني .

وأيد المشاركون في الوقفات، التي نظمتها مكاتب صندوق النظافة والتحسين و الشؤون الاجتماعية و المالية و الخدمة المدنية و محو الأمية و هيئة النقل و الهلال الأحمر و حماية البيئة و شؤون الأحياء و الصحة و الضرائب و الجمارك و الزراعة و الغرفة التجارية والصناعية و الثقافة و التعليم الفني والمسالخ.. أي خيارات يتخذها قائد الثورة السيدعبدالملك بدر الدين الحوثي في سبيل إصلاح مؤسسات الدولة، ومواجهة العدوان السعودي و الأمريكي والصهيوني.

وحثوا أجهزة الأمن الى مواصلة دورها في إفشال كل مخططات العدوان التخريبية..مطالبين باتخاذ أقصى العقوبات بحق تلك الشبكة .. مؤكدين ضرورة تطهير مؤسسات الدولة من العناصر والخلايا التي عملت، وبشكل ممنهج، على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات التي حضرها مديرو الجهات المنظمة التأييد المطلق لكل الخطوات القادمة التي تتخذها القيادة الثورية لمواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي الذي يسعى إلى إثناء الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة عن مواصلة القيام بواجباتهما الدينية والأخلاقية في نصرة وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

ورحبت البيانات بالرؤية والخطوات العملية بشأن التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة كأساس للانطلاق نحو بناء الدولة اليمنية التي يتطلع إليها الشعب اليمني.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com