أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القوات المسلحة تستهدف أم الرشراش وسفينة إسرائيلية وتؤكد الجهوزية لتنفيذ عمليات مشتركة مع أي جهة عربية

431

أفق نيوز | أعلنت القوات المسلحة اليمنية ، اليوم الأحد، تمكنها من استهداف سفينة إسرائيلية في خليج عدن ومناطق حساسة في أم الرشراش، مؤكدة جهوزيتها الكاملة لتنفيذ عمليات مشتركة مع الجيوش العربية والإسلامية نصرة للشعب الفلسطيني.

 

وأكدت القوات المسلحة في بيان ، أن القوات البحرية وسلاح الجوِّ المسير والقوة الصاروخية نفذت عملية مشتركة استهدفت السفينةَ (MSC UNIFIC)) الإسرائيليةَ في خليجِ عدن، وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ.

 

وأضافت القوات المسلحة أن سلاح الجوّ المسير نفذ عملية استهداف لعدد من الأهدافِ العسكريةِ للعدوِّ الاسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلكَ بعددٍ من المسيرات، مؤكدة أن العملية حققت أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله، موضحة أن العملية أتت في إطار الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطينيِّ والرد على مجزرةِ المواصي في “خانيونس” التي ارتكبَها العدوُّ الإسرائيلي.

 

وجددت القوات المسلحة اليمنية دعوتَها لكافةِ الجيوش العربية والإسلامية إلى تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاهَ الشعب الفلسطينيّ ، مؤكدة استعدادَها الكاملَ لتنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ مشتركةٍ معَ أيَّةِ جهةٍ عربيةٍ أوْ إسلاميةٍ مناصِرةٍ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.

 

وأوضحت القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها العسكرية لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

 

 

ويوم الجمعة 12 يوليو الجاري أعلنت القوات المسلحة استهداف السفينة(Charysalis) لمرتين في البحرِ الأحمرِ وبابِ المندب، وذلك بعددٍ من الصواريخِ البالستيةِ والبحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ.

 

كما استهدفت القوات المسلحة في 9 يوليو الجاري ثلاث سفن، الأولى السفينةِ( Maersk Sentosa ) الأمريكيةِ في البحرِ العربيِّ واستهدفت بعدد منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحة، والثانية السفينة( Marthopolis ) في البحرِ العربيِّ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرة، والثالثة السفينة ( MSC Patnaree ) الإسرائيليةِ في خليجِ عدن وذلك بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ .

 

وأعلنت القوات المسلحة في 8 يوليو تمكنها بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية في العراق، من استهداف هدف حيوي في أم الرشراش جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ.

 

وفي 1 يوليو الجاري استهداف القوات المسلحة أربع سفن، الأولى سفينةَ( MSC Unific ) الإسرائيليةَ واستهدفت بالصواريخِ المجنحة في البحرِ العربيِّ والثانية سفينةَ ( Delonix ) النفطيةَ الأمريكية واستهدفت في البحر الأحمر بالصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ والثالثة سفينة الإنزالِ ( Anvil Point ) البريطانيةَ استهدفت في المحيطِ الهنديِّ بعدد من الصواريخِ المجنحةِ والرابعة سفينةَ ( Lucky Sailor ) واستهدفت في البحر الأبيضِ المتوسطِ بعدد من الصواريخ المجنحة.

 

وفي الـ2 من يوليو نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالاشتراكِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحة.

 

 

 

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com