أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجهاد الإسلامي: تصريحات “بن غفير” هي وصفة لإراقة الدماء عبر المساس بالمقدسات

146

أفق نيوز | أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، بشدة تصريحات الإرهابي وزير ما يسمى بالأمن القومي في الكيان الغاصب، إيتمار بن غفير، التي يدعو فيها إلى تكثيف اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، واعتباره كنيساً يهودياً للصلاة في كل وقت.

وقالت الحركة في بيان صحفي: إن تصريحات بن غفير هي وصفة لإراقة الدماء عبر المساس بالمقدسات، يسعى من خلالها إلى خلق بيئة لعملية تطهير عرقي استعد لها جيدا بتسليح عصابات المستوطنين.

وأضافت: “إننا إذ نحمل الكيان الصهيوني، بكافة أجهزته، ورعاته وداعميه المسؤولية الكاملة عن سلوك حكومة الكيان، وفي مقدمتها هذا المجرم وتصريحاته، فإننا نحمل المسؤولية كذلك إلى الأنظمة العربية التي تستمر في تطبيع علاقاتها مع كيان مجرم ينتهك المقدسات ويسفك الدماء ويشن حرب إبادة وتجويع ويخطط لتهجير الشعب الفلسطيني وتهويد مقدسات المسلمين”.

ودعت الجهاد الإسلامي، الأنظمة المطبعة إلى قطع علاقاتها فوراً بالكيان الصهيوني، كما دعت الشعب الفلسطيني إلى الاستمرار في موقعه مدافعاً في الصفوف الأولى عن مقدسات الأمة، وفي مقدمتها مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم المسجد الأقصى المبارك، في وجه القتلة والمجرمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com