أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عطوان ..لماذا يرتعد نتنياهو خوفا من اليمن

177

أفق نيوز | تحت هذا العنوان قال الكاتب الفلسطيني عبد الباري عطوان في تعليقه على العدوان الصهيوني على منشآت مدنية بميناء الحديدة  الذي خلف 9شهداء و80جريحا  .. الأسبوع القادم  هو أسبوع الانتقام اليمني  الحقيقي وفيه مؤشرات مهمة في هذا الاطار كيف سيكون الرد اليمني المتزلزل للكيان وهو قادم لامحالة ردا على العدوان.

وقال عطوان ..تأكيد على الاستعداد اليمني للتضحية والشهادة لردع هذا العدوان الإسرائيلي وهذه مسالة كثير كثير مهمة في حد ذاتها.. ان السيد عبد الملك الحوثي قال بالحرف الواحد المرحلة الخامسة بدأت وسننتقم وسنضرب تل ابيب وهذا ما فيه تراجع عنه على الاطلاق.

وأضاف عطوان ..جريدة هآرتس الإسرائيلية قالت ..نتنياهو مرعوب من  اليمن.. نتنياهو جبان ..نتنياهو خائف ..يعني اليمنيين في أول طوفان الأقصى في 19 أكتوبر ارسلوا بالمسيرات لضرب ايلات  “ام الرشراش ” تلاها بدء  حرب السفن  بعني اليمنيين ما تأخروا على الاطلاق ودخلوا هذه العركة اسنادا لغزة  والشعب الفلسطيني واحنا بنحييهم  على هذه البطولة وهذه الفزعة  ..نتنياهو الان مرعوب ما رد اطلاقا على الضربات اليمنية عل ايلات بالصواريخ والمسيرات وهذه ضربة قوية لإسرائيل لان تل ابيب هي العاصمة التكنلوجية لإسرائيل  والمسيرة اليمنية ضربة اهم شارع في تل ابيب شارع السفارات

وأشار عطوان  الى ان القصف الصهيوني على خزانات  الوقود في ميناء الحديدة كله مجرد امر استعراضي فقط لأغير

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com