أفق نيوز
الخبر بلا حدود

استنفار “إسرائيلي” ترقباً للرد اليمني

151

أفق نيوز |

يعيش كيان العدو الصهيوني حالة ترقب واستنفار للرد اليمني على عدوانه الذي استهدف خزانات الوقود في ميناء الحديدة .

وقالت وسائل إعلام صهيونية إن القلق أخذ يتعاظم داخل كيان العدو الصهيوني من الرد اليمني المرتقب وبدء عمليات المرحلة الخامسة من التصعيد.

وأشارت القناة 14 ” العبرية إلى إنه وبعد أسبوع من الهجوم على ميناء الحديدة، فإن المؤسسة الدفاعية والأمنية في تل أبيب تترقب “هجوماً كبيراً في المستقبل القريب” من قبل القوات المسلحة اليمنية. وأضافت “إسرائيل في حوار مستمر مع حلفائها في المنطقة من أجل إحباط الهجوم المحتمل”. وجاء هذا التأكيد بعد يوم من إعلان السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن “الرد اليمني آت لا محالة على العدوان الصهيوني في الحديدة”، وان اليهود الصهاينة لم يعد لهم مكان آمن. وقالت وسائل إعلام العدو إن المؤسسة الأمنية والدفاعية “الإسرائيلية” استنفرت قدراتها، وأعادت تعزيز أنظمتها تحسباً لهجمات يمنية كبيرة توقعت أنها ستضرب منشآت ومناطق حساسة، مؤكدة أنها لا تستخف بقدرات اليمنيين. .ووصف محللون صهاينة أن اليمن “عنيد وخطير للغاية ومزود بأحدث الأسلحة ولديه استعداد للهجوم على إسرائيل”.

وكان وزير الخارجية الصهيوني قد اقر بأن الهجوم على الحديدة لن يردع اليمن، ولن يوقف العمليات اليمنية المساندة لغزة، كما أقر بعجز “إسرائيل” عن تنفيذ حملة عسكرية مستمرة ضد اليمن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com