أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الله يقصف مواقع وتجمعات العدو الصهيوني ويدخل مستعمرة جديدة ضمن دائرة نيرانه

109

أفق نيوز |

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ تنفيذ 8 عمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، مؤكدة أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة.

 

وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة، السبت، أنها استهدفت موقع العاصي وحدب يارون بقذائف المدفعية، مؤكدة إصابته إصابة مباشرة.‏

 

كما استهدف المجاهدون ‏مبنًى يستخدمه جنود العدو في مستوطنة ‏ميتات ‏بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏الاعتداء على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة عيتا الشعب.

 

وقصفت المقاومة مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم ‏بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة كفركلا.

 

وضرب المجاهدون مبانٍ في مستوطنة ‏شلومي بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة طيرحرفا.

 

وتم استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو في ‏مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

 

واستهدفت المقاومة موقع السماقة وموقع رويسات العلم في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

وفجر اليوم، أدخلت ‌‌‌‏المقاومة الإسلامية على جدول نيرانها ‏المستعمرة الجديدة بيت هلل وقصفتها لأول مرة بعشرات صواريخ الكاتيوشا.‏

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com