أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إطلاق ست خدمات جديدة للتجارة والصناعة عبر بوابتها الإلكترونية

160

أفق نيوز | أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن إطلاق ست خدمات جديدة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

تشمل الخدمات الشكاوى والمقترحات وإلغاء حجز الإسم التجاري وقطع بدل فاقد سجل تجاري وتعديل الوكالات التجارية وتسجيل الجمعيات والمؤسسات التعاونية والعامة والشركات العامة وكذا الحصول على شهادة الإسم التجاري عبر التلفون دون الحضور إلى الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال محمد المطهر، لمناقشة تقييم وتطوير الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

وخلال الاجتماع قدم وكيل وزارة الصناعة لقطاع خدمات الأعمال عبدالفتاح الذويد، تقريرا حول مستوى الأداء والمؤشرات للعمل عبر البوابة الإلكترونية.

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالمستوى الذي وصلت إليه البوابة الإلكترونية من حيث التطوير والاستمرار في تقييم وتحديث الخدمات المقدمة مع الحفاظ على نسق تنفيذ خطط التوسع المزمنة لإطلاق الخدمات الجديدة.

ولفت إلى أن إطلاق خدمة الشكاوى والمقترحات سيكون لها دورا مهما في إشراك المستفيدين من خدمات الوزارة من القطاع الخاص ورواد الأعمال في طرح الشكاوى والمقترحات الخاصة بتسهيل وتبسيط الإجراءات واستيعاب المتغيرات.

وأكد الذويد، أن الوزارة حريصة على الحفاظ على النجاح الذي حققته الوزارة واستمرار وتيرة التطوير والتوسع والتدريب والتأهيل للموظفين بما يلبي خطط الوزارة للانتقال إلى العمل الإلكتروني والرقمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com