أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يدعو لخروج مليوني يوم غد الجمعة تأكيداً على استمرار الإسناد لغزة وقدوم الرد

288

أفق نيوز | دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ” يحفظه الله ” شعبنا العزيز إلى الخروج المليوني يوم الغد للتأكيد على أن الإسناد مستمر وأن الرد قادم ، مؤكداً أن الحضور في هذه المرحلة له أهميته لتقديم رسائل الدعم والمساندة والتأكيد على الوفاء والثبات، فنحن في ذروة المعركة .

 

وأكد السيد القائد أن يوم الغد هو يوم التأكيد على الوفاء والثبات وتقديم رسالة المساندة والدعم للأخ المجاهد الكبير يحيى السنوار ولمجاهدي كتائب القسام، وللإخوة في حركة حماس لكل الشعب الفلسطيني ولكل فصائله

 

وأوضح السيد القائد – خلال كلمته حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة – ، أن هذه الأنشطة والمظاهرات والخروج الأسبوعي مستمرة ومواكبة للتطورات، موضحا أن الخروج المليوني المستمر مع تطورات الجرائم الإسرائيلية بالاستهداف لشهداء الأمة لا سابقة له في التاريخ وسيبقى صفحة ناصعة ومشرفة لشعبنا العزيز.

 

ولفت إلى أن الشعب الفلسطيني والمجاهدون الأعزاء يتفاعلون مع الخروج المليوني لشعبنا ويحسون أنه يمثل إسنادا حقيقيا لهم.

 

وأوضح أن شعبنا العزيز مستمر في المظاهرات والأنشطة بكل أنواعها، ومنها التعبئة العسكرية وغيرها، وأن شعبنا ما كان له أن يتوقف في خروجه الأسبوعي في مظاهراته، في الوقت الذي تستمر فيه المظاهرات حتى في دول أوروبية غير مسلمة.

 

وأشار إلى أن مظاهرات الشعب المغربي المستمرة محط تقدير وإشادة بالرغم من عمالة النظام المغربي لـ “إسرائيل” ومواقفه السيئة وتطبيعه مع العدو الإسرائيلي.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com