أفق نيوز
الخبر بلا حدود

موظفو وزارة الارشاد وطلاب الاكاديمية العليا للقرآن الكريم يحتشدون نصرة للشعب الفلسطيني

133

أفق نيوز | نظم موظفو وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة وطلاب الاكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه اليوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالجريمة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق النازحين في مدرسة التابعين بقطاع غزة ما أدى إلى استشهاد أكثر من 100 شهيد وعشرات الجرحى.

ورفع المشاركون في الوقفة التي شارك فيها نائب وزير الإرشاد لشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد ناجي ووكيلا الوزارة لقطاع الإرشاد العزي راجح وقطاع القرآن الكريم محمد مانع ومدير الاكاديمية العليا الدكتور يحيى شرف الدين العلم اليمني والفلسطيني.

وهتف المشاركون بالشعارات المنددة بالجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني، وآخرها المجزرة في مدرسة التابعين فجر يوم السبت وقبلها اغتيال القادة العظماء الشهيد القائد إسماعيل هنية والسيد فؤاد شكر.

وأكدوا أن هذه الجرائم ومثلها لم تكن لتحصل لولا التواطؤ والتخاذل من قبل الأنظمة العربية وصمت الشعوب الإسلامية.

وأدان بيان الوقفة بأشد العبارات الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق المصلين في مدرسة التابعين والتي تعكس حقيقة الكيان المهزوم الذي يستهدف الأبرياء من الأطفال والنساء والمسنين.

واستنكر الصمت العربي وتخاذل الشعوب الإسلامية وتنصلهم عن مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه قضية الإسلام الأولى قضية الأقصى وفلسطين.

ودعا البيان الشعوب الإسلامية كافة من الاكاديميين والعلماء ورجال دولة وتحديدا الدول الغربية وكل أحرار العالم وكل من في قلبه ذرة من إنسانية الى تحمل المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية ومواجهة الكيان المجرم نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ووضع حد لهذه الجرائم.

وأشاد المشاركون بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المناضل في غزة والضفة.. مباركا العمليات الفدائية والنوعية للمجاهدين الصابرين في غزة وكل فلسطين المحتلة.

وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل الخيارات المساندة والداعمة للشعب الفلسطيني.

واكدوا على استمرار كافة أنشطة الدعم العسكرية والرسمية والشعبية وبذل المال والرجال وكل غال ونفيس في سبيل رفع الظلم عن المستضعفين وتحرير فلسطين.

تخلل الوقفة التي حضرها أمين عام أكاديمية القرآن الكريم شوقي أبو طالب وعدد من معلمي الاكاديمية قصيدة للشاعر علي الاسلمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com