أفق نيوز
الخبر بلا حدود

3 شهداء جراء العدوان الصهيوني المتواصل على مخيم طولكرم

110

أفق نيوز |

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، صباح اليوم الخميس، بقصف صهيوني، خلال العدوان العسكري المستمر الذي تشنه قوات العدو على مدينة ومخيم طولكرم للاجئين، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح مقتضب، اليوم، إن ثلاثة شهداء وصلوا إلى مستشفى طولكرم الحكومي جراء العدوان الصهيوني المستمر في مخيم طولكرم؛ أحدهم بسبب قصف طال منزلًا في المخيم.

 

وكانت جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني” قد أفادت بأن طواقمها الطبية نقلت إصابة حرجة بالرأس لشاب (37 عامًا)؛ جراء قصف إسرائيلي في مخيم طولكرم.

 

وأضاف الهلال الأحمر: “طواقمنا تمكنت من نقل شهيدين آخرين من مكان قصف الاحتلال في مخيم طولكرم”.

 

وتُواصل قوات العدو، منذ منتصف ليلة (الأربعاء| الخميس)، عدوانها العسكري على مدينة ومخيم طولكرم، عقب اقتحام عدة محاور في المدينة ومحاصرة المخيم ومداهمته؛ ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة.

 

ودفعت قوات العدو بمزيد من التعزيزات العسكرية، ترافقها جرافات من نوع “D9” لمدينة طولكرم، وحاصرت مخيم طولكرم للاجئين بالمدينة، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات، تزامنًا مع اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

 

وصرحت التشكيلات العسكرية المختلفة في طولكرم، بأن مقاتليها يخوضون اشتباكات مع قوات العدو المتوغلة في مخيم طولكرم، ويستهدفونها بالعبوات الناسفة في محاور التوغل.

 

وقالت “كتائب القسام” في طولكرم، إنها استهدفت بالاشتراك مع مجموعات الرد السريع (كتائب شهداء الأقصى) في مخيم طولكرم جرافة D9 بحارة العكاشة؛ “وأصبناها بشكل مباشر”.

 

ومن ناحيتها، أوضحت “سرايا القدس- كتيبة طولكرم”: “يخوض مقاتلونا اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة في محور المربعة بطولكرم محققين إصابات مباشرة”.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com