أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وسائل إعلام العدو: اضطراب بالرحلات الجوية في الكيان الصهيوني

89

أفق نيوز | كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن أن شركات الطيران الأجنبية مستمرة في إلغاء رحلاتها إلى مطار بن غوريون في تل أبيب وأن هناك اضطرابات في الرحلات الجوية بشكل عام في الكيان الصهيوني.

وذكرت وسائل إعلام العدو بأن “الشركات الأجنبية أوقفت رحلاتها وحدثت اضطرابات في رحلات الطيران في الكيان الصهيوني، حيث تم تحويل الرحلات الجوية إلى وجهات أخرى في الساعة 7:00 صباحا، لكن العديد من الرحلات الجوية التي كان من المفترض أن تغادر تم تأجيلها.

وأشارت الى أن “عدة شركات أجنبية، بما في ذلك الخطوط الجوية الفرنسية و”الاتحاد للطيران” أعلنت عن تأخير الرحلات”.

وذكرت تلك الوسائل أنه “حدث صباح اليوم الأحد، اضطراب في عمليات الإقلاع والهبوط في مطار بن غوريون بتل أبيب، وأعلنت سلطات الطيران المدني ذلك هذا الصباح، ولاحقا أبلغت السلطات وتم تحويل الرحلات التي كانت في طريقها إلى المطار، إلى مطار رامون (شمال مدينة إيلات) والقاهرة أيضا وفي غضون ذلك، أعلنت عدة شركات أجنبية تأجيل الرحلات الجوية من وإلى الكيان الصهيوني”.

وكانت المقاومة اللبنانية أعلنت في بيان فجر اليوم بدء الهجوم على الكيان الصهيوني، في إطار الرد الأولي على العدوان الصهيوني ‏الغاشم على الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي أدى إلى استشهاد القائد المقاوم فؤاد شكر وعدد من النساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com