أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رد حزب الله ونباح الكلاب

253

أفق نيوز – بقلم – أحمد الزبيري

 

حزب الله يرد على ضرب الضاحية الجنوبية لبيروت واغتيال القائد الجهادي الكبير(السيد محسن) فؤاد شكر والهدف كان ضاحية تل ابيب والاستباق لجيش الكيان كان مبنياً على معطيات كاذبة وسماحة السيد حسن نصر الله الصادق دوماً فند حقيقة ما جرى .. كشف الانكار الصهيوني وبين حقيقة وطبيعة هذا الرد الاولي وحتى كمية ونوعية السلاح المستخدم فيه وكشف الهدف وترك الامر مفتوح فاذا استمر كيان العدو في الانكار فان الحساب لم ينتهي.

 

الاسواء من الصهاينة بعض المحسوبين عرباً ومسلمين انظمة واتباع لها ويحاولون ان يتفوقوا على المجرم نتنياهو ومثله الاعلى الصهيوني جابونتسكي ويتصدر كل هذا اعلام الانظمة المطبعة وخاصة في شبه الجزيرة العربية والخليج .

 

لهذا عندما نقول ان هؤلاء ارتعبوا بعد طوفان الاقصى اكثر من الصهاينة فهذه حقيقة والسبب ان وجودهم يرتبط بوجود الكيان الذي زرعته بريطانيا المسمى اسرائيل  وهي من طبيعة العبيد.

 

حزب الله رد ورده لا يهم ان كان ابتدائياً او نهائياً واي كلام خارج هذا المعنى مردود على من لم يقذف بقنينة ماء لغزة ويوصل البضائع والمنتجات عبر جسور برية بعد حصار اليمن وقواته المسلحة لهذا الكيان بحرياً ومن يسخر موانئه لترسوا السفن بعد ان اصبح ميناء ام الرشراش في الطرف الشمالي للبحر الأحمر فارغا وتراجعت مواني فلسطين المحتلة على البحر المتوسط بنسب قياسية    .

 

حقيقة رد حزب الله ستكشفه الايام والليالي كما قال سماحة السيد حسن نصر الله واي كلام خارج هذا السياق خاصة من الصهاينة العرب لا معنى له ولا ينبغي الالتفات اليه فحال هؤلاء خاصة في وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي كلاباً تنبح وذبابا يزعج وسياتي الوقت الذي تخرسهم فيه الحقائق والمتغيرات وسيعرف الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون  .

 

في اجتماع قيادة وزارة الدفاع اليمنية كان واضحاً اللواء الركن الوزير محمد ناصر العاطفي في كلمته عندما قال القوات اليمنية المسلحة في اعلى الجهوزية ولدينا بنك اهداف داخل فلسطين المحتلة فنحن اعدينا لهذه المواجهة عدتها والرد على قصف المنشآت اليمنية وميناء الحديدة آت لا محالة ومعركة الاسناد مستمرة ولن تتوقف الا بوقف العدوان والابادة الجماعية ورفع الحصار على غزة.

 

اليمن ومحور المقاومة لن يتركوا فلسطين وحرب الابادة يجب ان تتوقف وازدحام الاساطيل وحاملات وبوارج امريكا سنحولها الى فرصة لحسم المعركة مع كل هذا الاجرام والتوحش الكوني على فلسطين وشعوب امتنا .. نحن متوكلون على الله ولله الامر من قبل ومن بعد .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com