أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عشرات الشهداء والمصابون في قصف للعدو الصهيوني لمنازل سكنية في قطاع غزة

78

أفق نيوز |

أفادت مصادر طبية فلسطينية، عن استشهاد 7مواطنين وإصابة آخرين في غارة للعدو الإسرائيلي استهدفت شقة سكنية بمخيم المغازي وسط القطاع.

 

وبحسب المصادر، فإن طواقم الاسعاف انتشلت جثامين 7 شهداء بينهم طفلين وعدد من المصابين في استهداف “إسرائيلي” شقة سكنية لعائلة “صيدم” في برج هديل عند دوار صدقي بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

 

وأشارت إلى أن الشهداء الـ7 تم التعرف على هويتهم وهم:” ١.ايمن عادل اسماعيل ٢١ عام ٢.فايز محمد ثابت ١٢ عام ٣.احمد محمد ثابت ٢ عام ٤.براء فايز ثابت ١٨ عام ٥.الين محمد ثابت ٧ عام ٦.فاتن ثابت ٧.على ابوصقر”.

 

وقالت الصحة الفلسطينية إن مواطن استشهد وأصيب ثلاثة بجروح متوسطة جراء إطلاق مستوطنين النار عليهم في قرية وادي رحال في بيت لحم.

 

وأكد الدفاع المدني بغزة، أن الطواقم انتشلت 4 شهداء حتى الآن بعد قصف شقة لعائلة “زينو”

بمنطقة التفاح شرق مدينة غزة.

وذكرت مصادر فلسطينية  مساء الاثنين عن 6 شهداء وعدد من الجرحى بقصف العدو الصهيوني شقة سكنية لعائلة الصفدي في شارع اليرموك وسط مدينة غزة.

 

 

وخلال الساعات الماضية، ارتكب جيش الاحتلال “الإسرائيلي” مجزرتين العائلات بغزة، أسفرت عن ارتقاء 33 شهيدا وإصابة 66آخرين، الأمر الذي أدى لارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40435 شهيدا و93534 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com