أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة الإسلامية اللبنانية تواصل عمليات إسناد غزة

158

أفق نيوز |

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله تنفيذ عملياتها العسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

 

وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة، أمس الاثنين، أنها نفذت 9 عمليات عسكرية وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة.

 

وفي التفاصيل استهدفت المقاومة مبنى يستخدمه جنود العدو في ‏مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

 

كما تم قصف مبنى آخر يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

 

واستهدف مجاهدون حزب اللهموقع بياض بليدا وانتشار لجنود العدو في ‏مرتفع عداثر بقذائف المدفعية محققين إصابة مباشرة.

 

وقصف المجاهدون مستعمرات عين ‏يعقوب وجعتون ويحيعام بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الاعتداء صباح ‏أمس على بلدة الناقورة.

 

كما ضربت المقاومة موقع الرمثا في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة وموقع زبدين في ‏مزارع شبعا المحتلة، وموقع المنارة بالأسلحة الصاروخية موقعين إصابات مباشرة.

 

وفي وقت لاحق جدد المجاهدون قصف مستعمرات عين ‏يعقوب وجعتون ويحيعام بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الاعتداء صباح ‏اليوم على بلدة الناقورة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com