أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمسية ثقافية لحراسة المنشآت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

129

أفق نيوز | نظّمت الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات بوزارة الداخلية، أمسية ثقافية وخطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

شهدت الفعالية حضور عدد من القيادات البارزة، منهم مدير عام المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر.

وفي الأمسية أشار العميد أحمد البنوس، مدير عام الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، مؤكدًا أن هذا الحدث الهام يُجسد مكانة الرسول الأعظم في قلوب أبناء اليمن.. ويعتبر الاحتفال بهذا الزخم والتفاعل الكبير بالمناسبة يعكس عمق ارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم وحرصهم على اتباع سنته وسيرته العطرة.

وشدّد البنوس على ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة النبي الأكرم، خاصة شجاعته وجهاده في مواجهة أعداء الأمة الإسلامية، داعيًا إلى تجسيد هذه القيم عمليًا في مواجهة قوى الظلم والعدوان ، وحث على التمسك بمنهج النبي الكريم لمواجهة التحديات التي تعصف بالأمة.

وأوضح أن إحياء ذكرى المولد النبوي ليس مجرد احتفالية، بل هو تأكيد على الالتزام بالقيم والمبادئ التي دعا إليها النبي، مؤكدًا أهمية المشاركة الفاعلة في الفعاليات المركزية التي ستُقام في ميدان السبعين وباقي المحافظات، بما يعكس حب أبناء اليمن لرسول الله.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الثقافية، الشعرية، والإنشادية التي عبّرت عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com