أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المتحف الحربي يفتح غدا الأحد مجانا بذكرى المولد النبوي الشريف

92

أفق نيوز |

ضمن احتفالات شعبنا بذكرى المولد النبوي الشريف دعا المتحف الحربي المواطنين لزيارة أقسامه والاطلاع على محتوياته وسيفتح المتحف أبوابه للمواطنين مجانا غدا الأحد بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

وقال العقيد وليد محمد اليوسفي مدير المتحف الحربي إنه ترجمة لتوجيهات القيادتين الثورية والسياسية وكذا توجيهات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة دائرة التوجيه المعنوي  سيتم فتح أبواب المتحف للمواطنين للاطلاع على محتوياته وما يعرض فيه من إرث تاريخي حضاري يمتلكه اليمنيين سواء في الجانب التاريخي والأثري الحضاري أو في الجانب الحربي والعسكري.

 

واعتبر اليوسفي أن المتحف الحربي يعد أحد المتنفسات الثقافية التي تعرض الآثار التاريخية والحضارية اليمنية التي تتحدث عن مراحل شهدتها البلاد في فترات زمنية متفاوتة قديما وحديثا.

 

ورحب مدير المتحف الحربي بالمواطنين الراغبين بزيارة المتحف.. مؤكدا أن هذه الزيارات ستكسبهم معلومات تاريخية واثارية ومعرفية وثقافية وطنية عظيمة.

 

وأكد مدير المتحف أن توجيهات قيادات الدفاع والاركان والتوجيه المعنوي حرصت أن توفر للمواطنين القادمين من خارج امانة العاصمة – للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله الصلاة والسلام – الوقت للاستفادة والمعرفة بتاريخ وثقافة وحضارة أسلافهم وبلادهم قبل توجههم إلى ساحة الاحتفال المركزية بالمولد النبوي الشريف.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com