أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جامعة الحديدة تنظم وقفة تأييدا لعمليات القوات المسلحة في عمق كيان العدو الصهيوني

57

أفق نيوز |

نظمت جامعة الحديدة وملتقى الطالب الجامعي، اليوم الأربعاء، وقفة لتأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف عمق الكيان الصهيوني، ومناصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع المجازر الدموية.

 

وعبر المشاركون في الوقفة عن الاعتزاز بما تقوم به القوات اليمنية من عمليات بطولية متقدمة، وآخرها استهداف منطقة يافا المحتلة، في إنجاز عسكري غير مسبوق سيما في ظل الصمت التاريخي لدول الخيانة والتطبيع العربي.

 

واستنكروا تمادي العدو الصهيوني في جرائمه الوحشية بإرتكاب المزيد من مجازر القتل والحصار والتجويع والإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، بدعم أمريكي وبريطاني ودول غربية.

 

واعتبر بيان الوقفة، عملية يافا، بارقة أمل للشعوب العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني، والتي تتطلع لاستعادة كل الأراضي المحتلة في فلسطين وبقية الدول العربية وطرد الهيمنة الأمريكية من المنطقة.

 

واستنكر استمرار صمت المجتمع الدولي وتواطؤ الأنظمة العربية والعميلة وخذلان شعوب الأمة والمسلمين في عدم اتخاذ مواقف جادة للضغط على العدو لوقف العدوان على غزة.

 

وجدد البيان دعم وتأييد رئاسة وأكاديمي وطلاب جامعة الحديدة، المطلق لكل الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإعادة الحق الفلسطيني واليمني والعربي لأصحابه، وثبات موقف الشعب اليمني مع شقيقه الشعب الفلسطيني ومع كل قضايا الأمة العربية والإسلامية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com