أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رسائل تهديد مجهولة المصدر تصل هواتف آلاف المستوطنين في الآراضي المحتلة

46

أفق نيوز | كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الخميس، عن تلقي آلاف المستوطنين رسائل تهديد، وذلك بعد موجتين من تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية على نطاق واسع في لبنان .

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أفادت القناة “13” الصهيونية، بتلقي مستوطنين صهاينة رسائل تهديد نصية (SMS)، نُسب بعضها إلى المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، حملت عبارات مثل “عليكم الدخول على الفور إلى منطقة محمية”.

وبعد ساعة من تقارير عن تلقي تحذير، أوضح جيش العدو الصهيوني أنه لم يرسل أي إشعار باسمه، ولا يوجد تغيير في تعليمات الأمن من قيادة الجبهة الداخلية، بحسب الهيئة.

ووفقا للقناة ذاتها، فإنه لم يتضح بعد هوية الجهة التي تقف وراء إرسال رسائل التهديد التي جاءت بعد العدوان الصهيوني على لبنان عبر تفجيرات أجهزة اللاسلكي.

وأشارت إلى أن بلدية صفد الواقعة شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، قالت في هذا السياق، إنه خلال الليل، تلقى العديد من المستوطنين رسائل تهديد وانتحال صفة تتضمن روابط ضارة “.

وأمس الأربعاء، شهدت مناطق في لبنان بما في ذلك العاصمة بيروت انفجارات جديدة لأجهزة لاسلكية مخصصة للاتصالات من نوع “ووكي توكي- آيكوم ICOM V82″، ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com