أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة اللبنانية تستهدف مقار وثكنات عسكرية صهيونية بوابل من صواريخ الكاتيوشا

33

أفق نيوز/ بيروت

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الجمعة استهداف مقار وثكنات عسكرية صهيونية ، بصليات من صواريخ الكاتيوشا وحققت فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيانات عدة : “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة ورداً على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة استهدف رجال المقاومة بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية للعدو الصهيوني في ثكنة بيريا ومقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع ومقر قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36 في ثكنة ‏العليقة”.

كما استهدف مقاتلي المقاومة اللبنانية بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا المقر المستحدث للفرقة 91 في اييليت هشاحر ومقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف ومقر قيادة الجمع الحربي في ثكنة يردن ومقر قيادة فرقة الجولان 210 في نفح.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية بأنه تم إطلاق أكثر من 170 صاروخا خلال الساعة الأخيرة باتجاه المستوطنات الشمالية من جنوب لبنان.

وأوضحت، أنه عند الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي، تم إطلاق حوالي 60 صاروخا على منطقة مدينة صفد، وبعد وقت قصير تم إطلاق 70 صاروخا آخر باتجاه الجليل الأعلى وشمال وجنوب الجولان، وتم إطلاق 40 صاروخا على منطقة ميرون، كما أفيد عن إصابة مستوطن واحد بشظايا أصابت سيارته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com