أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة: 21 من سبتمبر انجاز أصيل لشعبنا اليمني بكل ما تعنية الكلمة

37

أفق نيوز |

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ان إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر هو إنجاز أصيل لشعبنا اليمني بكل ما تعنيه الكلمة وقرار شعبنا وأهداف تحركه تعود إليه وهي آماله وتطلعاته وتوجهاته.

مؤكدا في كلمته اليوم “ان 10 سنوات حافظ فيها شعبنا العزيز على إنجازه وواجه تحديات ولا يزال يواجهها وحقق إنجازات مهمة رغم حجم التحديات و الاتجاه المعادي لثورة الـ 21 من سبتمبر وعلى رأسه الأمريكي والإسرائيلي يعتبر الخاسر الأكبر لأنه خسر سيطرته المباشرة على بلدنا.

وقال السيد القائد ” الأمريكي هو المتضرر الأول من ثورة 21 سبتمبر بالنظر إلى أطماعه الاستكبارية للسيطرة التامة على البلد واستغلال ثرواته و موقف الإسرائيلي من ثورة 21 سبتمبر في عدائه وقلقه منها إلى درجة أنه اعتبرها أخطر من النووي الإيراني.

وتوجه السيد القائد في كلمته اليوم بمناسبة الذكرى العاشرة للعيد الـ21 من سبتمبر وتطورات معركة طوفان الاقصى إلى الشعب اليمني العزيز بالمباركة والتهاني في العيد العاشر للإنجاز التاريخي العظيم لثورة الـ 21 من سبتمبر.

واشار السيد القائد الى ان كل ما أُتي في إطار ثورة الـ 21 من سبتمبر من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي.

وقال السيد ” ترتب على إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر نتائج في غاية الأهمية وستكون آثارها وامتداداتها -إن شاء الله- بما يلبي كل آمال شعبنا.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com