أفق نيوز
الخبر بلا حدود

استعادة أربع سيارات وأربع دراجات نارية ومسروقات أخرى وضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة في أمانة العاصمة وست محافظات

157

أفق نيوز |
تمكن رجال الشرطة والنجدة والمرور بأمانة العاصمة ومحافظات إب وحجة وصعدة وعمران والحديدة وذمار، من استعادة أربع سيارات وأربع دراجات نارية ومسروقات أخرى، وضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة.

ففي أمانة العاصمة استعادت قوات النجدة سيارتين نوع “شاص” و”كيا” ودراجة نارية مسروقة وضبط المتهمين بسرقتها.

وفي مديرية بني الحارث المنطقة الشرقية بأمانة العاصمة استعاد مركز شرطة بني حوات دراجة نارية مسروقة تابعة لأحد المواطنين وضبط المتهم بسرقتها.

كما تمكنت شرطة المرور بأمانة العاصمة وبالتعاون مع مركز شرطة 26 سبتمبر من استعادة سيارة مبلغ عن سرقتها ومعمم عليها من قبل الإدارة العامة للقيادة والسيطرة، وتم تسليم السيارة لصاحبها الذي عبر بدوره عن شكره لقيادة وزارة الداخلية ولرجال شرطة المرور للجهود التي بذلوها في سبيل استعادة سيارته.

وفي محافظة إب استعاد مركز شرطة الشعاب بمديرية المشنة، دراجة نارية مسروقة تابعة لأحد المواطنين، وضبط المتهم بسرقتها، وتم تسليم الدراجة النارية لصاحبها الذي بدوره عبر عن شكره لرجال الشرطة على جهودهم التي يبذلونها للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي محافظة حجة استعادت شرطة مديرية مستباء سيارة مسروقة تابعة لأحد المواطنين وضبطت المتهم بسرقتها، وتم تسليم السيارة المسروقة لصاحبها الذي بدوره شكر رجال الشرطة على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها لحماية المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي محافظة صعدة استعاد مركز شرطة الشعف بمديرية ساقين، دراجة نارية مسروقة تابعة لأحد المواطنين وضبط المتهم بسرقتها.

وفي محافظة عمران ضبطت شرطة مديرية عمران – عاصمة المحافظة – متهمين بسرقة محل تجاري تابع لأحد المواطنين.

وفي محافظة الحديدة ضبطت شرطة مديرية القناوص، متهما بسرقة محول وأجهزة طبية، وأسطوانة غاز وأدوات تقطيع من عيادة أسنان وصيدلية تابعة لأحد المواطنين، وكذلك سرقة 30 إطار من مخزن للدراجات النارية تابع لأحد المواطنين، وتم استعادة المسروقات.

وفي الحديدة أيضا، ضبط مركز شرطة دهمان بمديرية الحالي، متهما بسرقة بطاريتين من محل بنشر تابع لأحد المواطنين، وبطاريتين من على متن قاطرة تابعة لأحد المواطنين.

إلى محافظة ذمار حيث ضبطت شرطة مديرية عنس متهمين بسرقة مواد غذائية وسجائر من محل تجاري تابع لأحد المواطنين، وتم استعادة المسروقات.

وفي ذمار أيضا ضبطت شرطة مديرية ضوران آنس، متهما بسرقة قات من مزرعة تابعة لأحد المواطنين.

وأحيل المتهمون للعدالة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com