أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الله ينفذ 18 عملية نوعية ضد مصانع وقواعد العدو الصهيوني

43

أفق نيوز | واصل حزب الله . الثلاثاء. عمليات التنكيل بالعدو الصهيوني مستهدفا قواعده ومصانعه ومنشآته العسكرية شمال فلسطين المحتلة وذلك في إطار الدعم للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

 

وأعلن حزب الله ثلاث ضربات إلى مطار “مجيدو” العسكري غرب ‏العفولة بصليات من صواريخ فادي 1 وفادي 2. و استهداف قاعدة ومطار “رامات ديفيد” ‏بصلية من صواريخ فادي 2. وكذلك استهداف قاعدة “عاموس” (القاعدة ‏الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية) بصلية من صواريخ فادي 1.

 

وأكد حزب الله تمكنه من استهداف مصنع المواد المتفجرة ‏في منطقة “زخرون” التي تبعد عن الحدود 60 كلم بصلية من صواريخ فادي 2. و استهداف مستعمرة كريات شمونة ‏و المخازن اللوجستيّة للفرقة ” ‌‏146″ في قاعدة نفتالي ” بصليات صاروخية.

وأضاف حزب الله أنه قصف معسكر “إلياكيم” التابع لقيادة ‏”المنطقة الشمالية” جنوب حيفا بصلية من صواريخ فادي 2. و استهداف المخازن الرئيسيّة التابعة ‏للمنطقة الشمالية في قاعدة “نيمرا” بعشرات الصواريخ. بالإضافة لاستهداف قاعدة “شمشون” (مركز تجهيز ‏قيادي ووحدة تجهيز إقليمية) بصواريخ فادي 3.

 

كما أعلن حزب الله استهداف مستعمرة “روش بينا” و مستوطنة “هجوشريم ” و مستوطنة “كتسرين ” ومستوطنة “غيشر هزيف” ‏بصليات صاروخية.

 

وأكد حزب الله استهداف مقر قيادة “المنطقة الشمالية” في جيش العدو الإسرائيلي في ” قاعدة دادو ” بـ 90 صاروخاً. مضيفا أنه تمكن من شن هجوم جوي بسرب من ‏المسيّرات الانقضاضية على مقر “وحدة المهام البحرية ” الخاصة “الشييطت 13” في قاعدة عتليت ‏مستهدفة أماكن تموضع ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بدقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com