أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمانة العاصمة.. وقفة لمنتسبي الأشغال والثقافة والأراضي والاتصالات والإعلام ووكالة سبأ بمناسبة ثورة 21 سبتمبر

55

أفق نيوز | نظم قطاعا الأشغال والثقافة ومكاتب هيئة الأراضي والاتصالات والإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة حاشدة احتفاء بالعيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وتضامنا مع الأشقاء في فلسطين ولبنان.

وأشار المشاركون في الوقفة بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، وقيادات المكاتب والجهات المنظمة، إلى تزامن الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر مع موقف اليمن البطولي في مساندة الأشقاء في فلسطين انطلاقا من الهوية الإيمانية والمبادئ الأخلاقية والإنسانية تجاه شعب مسلم شقيق.

وأكدوا أن نصرة قضايا الأمة تعد من أهداف ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ثورة الحرية والاستقلال التي أخرجت اليمن من مربع الوصاية لأمريكا.

وجددوا التمسك بأهداف هذه الثورة حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين وتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الاحتلال الصهيوني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة للشعب اليمني وقيادته بالعيد العاشر لثورة 21 التي أعادت اليمن إلى المسار الصحيح وحررته من التبعية والهيمنة الخارجية.

وندد بتمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه الإجرامي على المدنيين في لبنان وفلسطين.. لافتا إلى أن هذا الإجرام ما كان له أن يكون لولا الغطاء والدعم الأمريكي واستمراره في إمداد الكيان الصهيوني بالأسلحة لقتل وإبادة المدنيين في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد البيان وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب اللبناني ومقاومته الباسلة.. داعيا كافة الدول والشعوب العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت واتخاذ الموقف المسؤول بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com