أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عرض شعبي ومسير لقوات التعبئة العامة في مدينة وريف البيضاء

34

أفق نيوز | نظمت قوات التعبئة العامة بمديريتي مدينة البيضاء وريف البيضاء في محافظة البيضاء، اليوم السبت ، عرضا ومسيرا مسلحاً احتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني واللبناني.
ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات طوفان الأقصى، رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وفي العرض بحضور عضو مجلس الشورى عبدالله المظفري ووكيل المحافظة ناصر الريامي و مديري مدينة البيضاء أحمد الرصاص و ريف البيضاء عادل الكسادي، أكد المشاركون الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني واللبناني وإسنادا لمقاومتهما حتى تحقيق النصر.
وعبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال عشر سنوات من عمر ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة التي من أهمها التحرر من الوصاية والتبعية واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية وبناء جيش قوي.
وباركت قوات التعبئة في المديريتين نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني .
وأكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.
حضر العرض مسؤولي التعبئة العامة بالمديريتين خالد الريامي وزكريا الشامي وأمين محلي المدينة صادق القاضي وامين محلي ريف البيضاء عبداللاه الهصيصي وقيادات محلية وتنفيذية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com