أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كيف استقبل سكان غزة خبر استشهاد السيد حسن نصر الله

أفق نيوز

43

 أفق نيوز | عم الحزن الشديد والكبير قطاع غزة بعد خبر ارتقاء الشهيد السيد حسن نصرالله الذي قد وقف دوما بجانب الفلسطينيين والمقاومة الفلسطينية .

واكد مراسلين اعلاميين في قطاع غزة  أن الحزن الشديد والكبير جدا يعم قطاع غزة على ارتقاء الشهيد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن سماحة السيد حسن نصرالله قد وقف بجانب الفلسطينيين وبجانب المقاومة الفلسطينية في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن الغارات العنيفة التي تنفذها الطائرات والمدفعية والآليات الإسرائيلية لم تتوقف بحق المباني ومراكز ومدارس الإيواء ومراكز النزوح التي تتواجد بها الآلاف من المواطنين والنازحين وذلك في مناطق مختلفة في قطاع غزة.

ونوه المراسلين بارتفاع أعداد الشهداء إلى أكثر من 41,559 شهيد وأكثر من 96,000 إصابة جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، فيما الاعداد متزايدة، وأوضح: قبل لحظات استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية مدرسة إيواء في شمال القطاع في حي السلاطين في بيت لاهيا، حيث سقط عدد من الشهداء والجرحى.

مؤكدين: حتى اللحظة لا توجد إحصائية لهذه الأعداد بسبب عدم تمكن طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إلى هذا المكان بسبب خطورة الموقف، وتحاول سيارات الإسعاف نقل الشهداء والإصابات جراء هذه المجزرة التي نفذتها الطائرات الحربية الإسرائيلية.

و إلى أنه لم يخفض الانشغال من قبل الجيش الإسرائيلي في الجبهة اللبنانية من مواصلة عملياته وقصفه وارتكابه المجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني في مناطق متفرقة في قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com