أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرات طلابية بمحافظة عمران مباركة لعملية الوعد الصادق الثانية

77

أفق نيوز – عمران
شهد مركز محافظة عمران والمديريات مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومباركةً وتأييداً للعلمية العسكرية النوعية الإيرانية الذي دكت العدو الصهيوني في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وباركت مسيرات الطلاب، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني ، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة حتى دحر العدو وداعميه.

وردد الطلاب الهتافات والشعارات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في إرتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنشآت المدنية بالحديدة.

واستنكر المشاركون في المسيرات التي شارك فيها مسؤولي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية، معتبرين ذلك تواطئ صريح ومشاركة واضحة في هذه الجرائم،

وعبر بيان المسيرات الطلابية، عن التعازي باستشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف وأعظم مواجهة جهادية رافعاً لواء الحق والجهاد والنصرة للمستضعفين.

وبارك البيان استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي (يافا المحتلة)، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في موقفهم الثابت والإيماني في مواجهة العدو الصهيوني، ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com