أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة اللبنانية تنفذ 28 عملية عسكرية ضد جيش العدو خلال 24 ساعة

32

أفق نيوز | أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساء اليوم الخميس ، تنفيذها 28 عملية عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي وثكناته ومستوطناته على حدود لبنان.

وقال حزب الله في بيان صحفي:” حتى الساعة 19:00 من مساء اليوم ، نفّذت المقاومة الإسلامية 28 عملية عسكرية متنوعة الأهداف، من تصدٍّ لمحاولات التقدم الفاشلة لقوات النخبة في جيش العدو الإسرائيلي باتجاه بعض القرى الحدودية في جنوب لبنان”.

وأضاف:” كما استهدفت المقاومة تحشّدات العدو الإسرائيلي في ثكنات ومواقع عسكرية وبساتين ومنازل المستوطنات على طول الحافة الأماميّة قبالة القرى الجنوبية الصامدة، وليس انتهاءً بقصف مستوطنات وأهداف عسكرية في عمق شمال فلسطين المحتلة”.

في المقابل، واصل جيش العدو “الإسرائيلي” عدوانه الهمجي على لبنان، فقد شن منذ ساعات الصباح العشرات من الغارات على القرى والبلدات اللبنانية، أعلنت إثر ذلك وزارة الصحة اللبنانية أن حصيلة الشهداء وصلت 1974 شهيدا بينهم 127 طفلا و261 امرأة إضافة إلى 9384 مصابا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان.

ومنذ الثامن من أكتوبر، أعلن حزب الله اسناد قطاع غزة ومقاومته في التصدي للحرب الوحشية الإسرائيلية التي راح ضحيتها أكثر من 41,689 شهيداً و 96,625 جريحاً منذ السابع من أكتوبر الماضي.

 

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com