أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.. مسيرات حاشدة بالضالع

47

أفق نيوز

شهدت مديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن بمحافظة الضالع اليوم ست مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار ”وفاء لشهيد المسلمين .. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

وفي المسيرات التي تقدّمها في دمت القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، رفع المشاركون، العلمين العلمي والفلسطيني، مرددين هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني البشعة والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وامتداد الإجرام ليصل إلى لبنان في ظل صمت وخذلان عربي وإسلامي معيب.

وعاهد المشاركون في بيان المسيرات، سيد المجاهدين وشهيد المسلمين والقدس والأقصى السيد حسن نصر الله بالسير على درب الجهاد الذي نهجه والثبات الذي ورثه بالصبر والجهاد والثبات حتى تحقيق النصر.

وبارك البيان عمليات “الوعد الصادق الثانية” التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت كل الأراضي المحتلة ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة في ظل وهن الدفاعات الجوية للعدو.

وجدّد المشاركون في المسيرات العهد والوفاء للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالوقف إلى جانبهم في خوض معركة “طوفان الأقصى “وكذا للشعب اللبناني وحزب الله.

ووجه بيان المسيرات، رسائل للعدو الصهيوني مفادها بأن كابوس نصر الله سيبقى يطاردهم حتى زوالهم المحتوم على أيدي المجاهدين في اليمن ومحور المقاومة.

ودعا الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ودعم مقاومتها الباسلة، من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.

وثمن البيان، صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .. مضيفاً “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة طوفان الأقصى نجدّد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأننا معكم وإلى جانبكم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com