أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات للهيئة النسائية في صنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”

54

أفق نيوز ||
أقامت الهيئة النسائية في مديريات همدان وبني حشيش والحصن وبني بهلول وسنحان بمحافظة صنعاء اليوم الاثنين، وقفات بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” المباركة، وتنديداً بالعدوان الصهيوني على جنوب لبنان.

ورفعت المشاركات في الوقفة التي أقيمت في مديرية همدان أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددات شعارات وهتافات معبرة عن الصمود والثبات في مواجهة الأعداء، ونصرة المستضعفين في غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان.

كما نظمت الهيئة النسائية في مديرية سنحان وبني بهلول، بمحافظة صنعاء، وقفة جماهيرية إحياءً للذكرى الأولى لانطلاقة عملية “طوفان الأقصى” المباركة، ودعماً ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفعت المشاركات في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية؛ تعبيرا عن واحدية الموقف في مواجهة عدو الامة المشترك.

ورددت المشاركات الشعارات المنددة بالجرائم الصهيونية، والداعية إلى تبنّي موقف عربي موحّد لدعم الموقف الفلسطيني اللبناني لمواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي، والتحرك لتحرير المقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.

كما نظمّت إدارة تنمية المرأة بمديرية بني حشيش، بالمحافظة، وقفة بذكرى عام من انطلاق عملية “طوفان الأقصى” ووفاءً لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

وخلال الوقفة رفعت المشاركات الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددات هتافات وشعارات منددة بمجازر الإبادة الجماعية والتدمير والتهجير التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني في قطاع غزة وجنوب لبنان.

وأكدن دعمهن للشعب الفلسطيني ومساندته بالإمكانيات المتاحة حتى استعادة أراضيه المحتلة وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعلنَّ وقوفهن إلى جانب المقاومة في جنوب لبنان لمواجهة العدو الصهيوني الهمجي وتقديم الدعم والإسناد لجبهات محور المقاومة لردع العدو الصهيوني .. مستنكرات الصمت العربي تجاه جرائم العدوان الوحشية”

يدورهن حرائر مديرية الحصن بالمحافظة صنعاء، نظمن، وقفة جماهيرية، دعماً ونصرة للشعب الفلسطينية، بالذكرى الاولى لعملية “طوفان الأقصى”.

ورفعت المشاركات في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية في موقف يؤكد عُمق الروابط بين الشعوب العربية الحرة المقاومة للعدوان الصهيوني، والداعمة للقضايا العربية المصيرية.

ونددن بالاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان واستهداف المقاومة اللبنانية ورموزها بدعم أمريكي غربي، وصمت عربي مخزي.

وشدد بيان صادر عن الوقفات، على ضرورة إعلان الجهاد في سبيل الله والتضحية من أجل عزة وكرامة الأمة وتحرير مقدساتها.

وأشاد البيان بالصمود الأسطوري للمجاهدين والتطور في مستوى المواجهة، الذي أفشل طغيان العدو الصهيوني على مدى عام رغم امتلاكه إمكانيات هائلة، ودعم لا محدود من الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي.

وأكد استمرار ومواصلة الدعم والإسناد لجبهات محور المقاومة في مواجهة الصلف الأمريكي، وغطرسة الكيان الصهيوني بكل الإمكانيات المتاحة حتى تحقيق النصر.

وبارك العمليات العسكرية البطولية للقوات المسلحة المساندة للمقاومة الفلسطينية، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني؛ نصرة لغزة ومقاومتها الباسلة.

وجدّد البيان التأكيد على استمرار حرائر همدان في الخروج بالمسيرات والوقفات المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني، حتى تحقيق النصر.
وعلى هامش الوقفة، قدمت المشاركات أول قافلة مالية دعماً للقوات المسلحة اليمنية، لمساندة ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com