أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة نسائية بالمحويت بمناسبة ذكرى انطلاق عملية طوفان الأقصى

41

أفق نيوز | نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمدينة المحويت اليوم الثلاثاء ، وقفة بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

ورددت المشاركات الهتافات والشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان وجريمة اغتيال القائد المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله وجرائم الاغتيال لقادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية التي يعمد إليها العدو الصهيوني لإضعاف حركات المقاومة.

واستنكرت المشاركات الصمت العربي والإسلامي المخزي تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق أبناء غزة ولبنان، مطالبات أحرار العالم بالقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني وإيقاف المجازر الوحشية في غزة ولبنان.

وأكدن الدعم لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في خوض معركة الشرف والبطولة وتنفيذ العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.

وأدان بيان صدر عن الوقفة ما يتعرض له الأشقاء في غزة ولبنان من إبادة جماعية من قبل الصهاينة وارتكاب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com