أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محتجون صهاينة يغلقون طريق مكتب نتنياهو للمطالبة بتبادل أسرى

33

أفق نيوز | أغلق متظاهرون صهاينة، اليوم الثلاثاء، الطريق المؤدية إلى مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالقدس الغربية، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة المقاومة الإسلامية حماس، بينما اعتقلت شرطة العدو سبعة من المتظاهرين.

وأفاد موقع “والا” الإخباري الصهيوني، بأن متظاهرين من حركة “تغيير الاتجاه” الاحتجاجية، أغلقوا المدخلين المؤديين إلى مكتب نتنياهو.

ووضع المتظاهرون على الطريق صناديق اقتراع، للمطالبة بإجراء انتخابات مبكرة، ورددوا شعارات تطالب بإجراء صفقة تبادل أسرى، من قبيل: “حكومة أخرى فقط هي من ستعيد المختطفين (المحتجزين بغزة)”، و”من تخلى لن يُعيد”، وفق المصدر نفسه.

وأكد الموقع الصهيوني أن شرطة الاحتلال أخلت المتظاهرين بالقوة، وألقت القبض على سبعة منهم.

وفي وقت سابق اليوم، طالب حاخامات من حزب “الصهيونية الدينية” اليميني المتطرف، نتنياهو بالعمل عبر كافة الطرق لإعادة الأسرى المحتجزين في قطاع غزة، حتى لو كان ذلك عبر اتفاق.

وجاءت المطالبة في رسالة بعث بها هؤلاء الحاخامات إلى نتنياهو، غداة تحذير أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، من أنه لا يستبعد دخول ملف الأسرى الصهاينة بغزة “نفقا مظلما”، في إشارة إلى تعقد ملفهم، وتعذر معرفة “تل أبيب” بمصيرهم مستقبلا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com