أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات تضامنية بمحافظة حجة مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

48

أفق نيوز //

أقيمت في مركز ومديريات محافظة حجة اليوم الجمعة، وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وندد المشاركون في الوقفات، باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني أمام مرأى ومسمع العالم والمجتمع الدولي.

وأكدوا على أهمية اضطلاع الشعوب العربية والإسلامية بدورها في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، والضغط على الأنظمة والحكومات لوضع حد لجرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان.

ونوه المشاركون بالجهوزية الكاملة لخوض المعركة إلى جانب محور المقاومة دفاعاً عن الأراضي المقدسة ونصرة للأشقاء في غزة وجنوب لبنان.

وحيا بيان صادر عن الوقفات التطور الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية وما تنفذه من ضربات موجعة للكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية، وكذا عمليات محور المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق التي تنكل بالأعداء.

وجدد التفويض لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

كما شهدت مدارس المحافظة، مسيرات ووقفات بالذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”، وتنديدا بالاجرام الصهيوني والأمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات الطلابية، أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة والمباركة للرد الإيراني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com