أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية خطابية في مديرية أرحب بصنعاء إحياءً للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

40

أفق نيوز | نُظمت بمديرية أرحب، محافظة صنعاء اليوم السبت ، فعالية خطابية بمناسبة مرور عام على عملية طوفان الأقصى في إطار النشاط الثقافي والتعبوي ودعماً وإسناداً للمجاهدين في غزة ولبنان.
وخلال الفعالية التي أقيمت بمدرسة قيس بن مالك أكد مدير المديرية عبد السلام نشبان، أن طوفان الأقصى مثلت محطة تاريخية هامة في مسار الصراع مع الكيان الغاصب، وأحبطت مشروعه في التوسع الاستيطاني الذي مثل التطبيع مع دول المنطقة عنوان له.
واعتبر عملية طوفان الأقصى في الـسابع من أكتوبر نتيجة طبيعية لرفض الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لكل أشكال الظلم الذي يتعرض له.
فيما أوضحت كلمة القطاع التربوي التي ألقاها عبدالجليل عواد، أن دعم الأمريكي لكل جرائم الكيان الغاصب الوحشية لن يمكنه من إخماد المقاومة خصوصا عندما طالت تلك الجرائم رؤوس المقاومة وزعماءها وفي مقدمتهم الشهيدان المجاهدان السيد حسن نصر الله وإسماعيل هنية.
وجدد التأكيد أن اليمن سيظل ملتزما بعهد القائد الوفي والجيش الأبي والشعب الحر في مواصلة إسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى زوال الكيان الغاصب.
تخللت الفعالية بحضور عدد من مديري المكتب التنفيذي وشخصيات اجتماعية بالمديرية قصائد شعرية قدمها طلاب مدرسة قيس بن مالك عبرت عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com