أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تفقد أعمال تركيب العشب وبناء مدرجات النادي الأهلى بصنعاء

49

أفق نيوز | تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، ومعه عضو مجلس الشورى- رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي يحيى علي الحباري، الأعمال الجارية في تركيب العشب الصناعي للنادي والمرحلة الثانية لبناء المدرجات الغربية.

وخلال الزيارة، التي رافقهما فيها وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان، وأمين عام الأهلي محمد اليريمي، أكد وزير الشباب أهمية توفر البنى التحتية للأندية، بما يمكنها من احتضان الشباب لمزاولة أنشطتهم وبناء قدراتهم وإبراز مواهبهم، رغم إمعان العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في تدمير المقدرات الشبابية والرياضية.

وأشاد بدور النادي الأهلي في الاهتمام بالمنشآت الشبابية والرياضية، وإظهار النادي بمستوى يليق بمكانته التاريخية؛ باعتباره من أعرق الأندية، مثمنًا دعم رئيس مجلس الشرف الأعلى وتكفله بإعادة تأهيل وبناء المدرجات في دلالة على رعايته واهتمامه بشؤون النادي وأبنائه، ومساهمته في دعم الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية.

بدوره نوه الحباري بجهود الوزارة في رعاية الشباب والمبدعين في مختلف المجالات، واهتمام الوزير بتلمس هموم الأندية وتفقد المنشآت والمقرات ومتابعته الحثيثة للأنشطة والبرامج المتنوعة.

وأكد حرصه على الاهتمام ودعم النادي الأهلي صاحب الرصيد الزاخر بالانجازات والبطولات والتاريخ الناصع، والاهتمام والرعاية بالشباب في مختلف الألعاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com