أفق نيوز
الخبر بلا حدود

زيارة لتحديد مواقع إنشاء مراكز خدمات شرطة مرور الطرق في خط صنعاء – صعدة

52

أفق نيوز | زار مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي اليوم طريق “صنعاء – صعدة ” لبحث دراسة وتحديد المواقع المناسبة لمراكز خدمات شرطة مرور الطرق التي من المقرر بدء تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

تشمل المرحلة الثانية خط “صنعاء – ذمار – إب – تعز، وخط صنعاء – عمران- صعدة”.

وخلال الزيارة أشار مدير عام شرطة المرور إلى أن الانتقال للمرحلة الثانية من تدشين مراكز خدمات شرطة مرور الطرق يأتي في إطار موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وترجمة خطة وزارة الداخلية على الواقع، وإنطلاقاً من مسؤولية الحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم كمهمة رئيسية من مهام شرطة المرور.

ولفت إلى أن مراكز خدمات شرطة مرور الطرق، تسعى لتقديم الخدمات الإنسانية وأعمال الإحسان لمستخدمي الطريق والمسافرين، وتعزيز السلامة المرورية على الطرق الطويلة، والحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وأكد الدكتور البراشي، حرص قيادة وزارة الداخلية على وضع حد لمعاناة الناس الناجمة عن حوادث السير على الطرق الطويلة، وما يترتب عليها من آثار مأساوية، وما تخسره البلاد من مقدرات وإمكانيات وتجسيداً لشعار “الشرطة في خدمة المجتمع”.

رافقه خلال الزيارة مستشار المدير العام الدكتور وائل العمري، ومدير الشؤون المالية العقيد ماجد سلمان، والقائم بأعمال مدير شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار، ونائب مدير التخطيط والإحصاء الرائد عبد الخالق السماوي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com