أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد بالفيديو: عشرات القتلى والجرحى بين ضباط وجنود العدو الصهيوني في مواجهات مع حزب الله

151

أفق نيوز ||

لقي عدد من جنود العدو مصرعهم وأصيب أخرون، اليوم الأربعاء، في اشتباكات عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، فيما صعد حزب الله من وتيرة عمليته موسعا دائرة إيلام العدو لتشمل وسط الكيان.

وأوضحت المقاومة الإسلامية اللبنانية في بيانات متلاحقة أن مجاهدي حزب الله خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو الصهيوني بعد ظهر اليوم في محيط بلدة القوزح من مسافة صفر بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة، وأدت المواجهة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات العدو.

وأوضح مراسل شبكة المسيرة في لبنان، أن المقاومة أوقعت قوات العدو في كمين كبير على خطوط التماس على مثلثة راميا عيتا الشعب القوزح.

وأوضح أن هناك اعترافات داخل العدو بسقوط 6 قتلى وأكثر من 100 جريح، مشيرا إلى أن بعض المصادر الإعلامية للعدو وصفت العملية بالمميتة، لافتا إلى أن الرقابة العسكرية الصهيونية على الحادث.

على ذات الصعيد، استهدف المجاهدون عصر اليوم أيضاً تجمعاً لجنود العدو بين بلدتي عديسة ومركبا، ووادي هونين بصليات صاروخية، وعلى تل القبع في مركبا بقذائف المدفعية، موقعين إصابات مباشرة.

كما استهدفت مجاهدو المقاومة، صباحا، دبابة ميركافا في محيط بلدة راميا بصاروخ مُوجّه وأوقعوا طاقمها بين قتيل وجريح.

واعترفت وسائل إعلام العدو، تحت بند سمح بالنشرـ بإصابة 14 جنديًا صهيونيا خلال ال24 ساعة الماضية، بينهم 13 في جبهة الشمال مع لبنان وإصابة واحدة في غزة.

وتحدثت وسائل إعلام العدو عن هبوط مروحيات عسكرية صهيونية بأعداد كبيرة في مختلف المستشفيات، من بينها هبوط 8 مروحيات عسكرية في مستشفى رمبام في حيفا.

وفي سياق عملياتها ضد عمق كيان العدو الصهيوني، قصفت المقاومة مدينة صفد المحتلة بصليتين صاروخيتين، ومستعمرات مسكفعام، وكرمئيل، ويفتاح، بصليات صاروخية، ومرابض مدفعية العدو في ديشون، ودلتون، وتجمعات لجنود العدو في خلة وردة بصليات صاروخية.

إلى ذلك، تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية لمسيرتين صهيونيتين في أجواء الجنوب بصواريخ أرض – جو فأجبرتا على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية.

وفي السياق، عرضت المقاومة مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية كبيرة.

كما بث الإعلام الحربي لحزب الله مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية ثكنة بيت ليد شرق نتانيا، وسط الكيان المحتل، بصواريخ نصر 1.

ووثقت كاميرات المستوطنين مشاهد اندلاع حريق في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي عقب سقوط صاروخ اعتراضي او طائرة مسيّرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com