أفق نيوز
الخبر بلا حدود

البيضاء.. افتتاح المعرض الاستهلاكي الوطني الأول بمدينة رداع

64

أفق نيوز ||
افتتح وكيلا محافظة البيضاء، صالح الجوفي واحمد السيقل ومدير عام مكتب الصناعة والاستثمار بالمحافظة احمد الطاهري, المعرض الوطني الشامل للمنتجات الاستهلاكية بمدينة رداع.

وفي افتتاح المعرض بحضور مدير مديرية رداع احمد العكام وتنظمه مؤسسة يمن فيوتشر بالتنسيق مع وزارة الصناعة والسلطة المحلية بالمحافظة، اطلع الوكيلان السيقل والجوفي ومدير مديرية رداع العكام ومديرا الصناعة والاستثمار بالمحافظة الطاهري ومديرية رداع عبدالوهاب الشرعي على محتويات ومكونات المعرض والشركات المشاركة فيه وما تضمنه المعرض من أقسام للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية ومستوى الإقبال.
وفي الافتتاح ، أشاد وكيلا المحافظة الجوفي والسيقل بمستوى التنظيم للمعرض الذي تشارك فيه العديد من الشركات الوطنية لتوفير المنتجات الغذائية المحلية لافتين الى أهمية إقامة المعارض الاستهلاكية وتشجيع الشركات على تقديم السلع والخدمات بأسعار منافسة وجودة عالية.

وأكدا أهمية إقامة المعارض لتخفيض الأسعار للمواطنين مراعاة لظروفهم الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.. مشيرين إلى أن السلطة المحلية تشجع إقامة مثل هذه المعارض لخلق التنافس وتشجيع المنتجات المحلية.

فيما أكد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أن المعرض يأتي في إطار تعزيز الشراكة بين التاجر والمستهلك والتنسيق مع الشركات الوطنية لتقديم عروض منافسة في البيع والإسهام في تخفيف أعباء المواطنين.

ودعا الطاهري القطاع التجاري إلى التنافس في توفير احتياجات المستهلك من الخدمات لا سيما السلع الغذائية الأساسية.. منوها بدور المعرض في دعم المنتجات الوطنية وتوفيرها بأسعار مخفضة..

بدوره أكد مدير مديرية رداع أهمية التوسع في إقامة مثل هذه المعارض لتقديم عروض وخيارات عديدة أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم، داعياً الشركات المحلية إلى التنافس في خدمة المجتمع بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد.

فيما أوضحت المدير التنفيذي للمعرض سميرة المهدي، أن المعرض الذي يستمر على مدى 10أيام وتشارك فيه العديد من الشركات والبيوت التجارية بهدف توفير متطلبات المواطنين الاستهلاكية تحت سقف واحد وبأسعار مخفضة .

مشيرة الى أن أقامة المعرض الاستهلاكي الاول يهدف إلى إيصال التاجر إلى المواطن وتوفير الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية ومراعاة الظروف المعيشية للمواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com