أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الزكاة توزيع المساعدات النقدية للأسر المتضررة من سيول الأمطار بريمة

40

أفق نيوز | دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة في محافظة ريمة، اليوم الخميس، توزيع المساعدات النقدية ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لأسر المتضررين من السيول والبروق في مديرية الجعفرية.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب الهيئة في المحافظة ، علي النهاري، أن مشروع المساعدات النقدية الطارئة يستهدف 16 أسرة متضررة ومتوفية جراء سيول الأمطار والصواعق الرعدية في مديرية الجعفرية، بتكلفة 6 ملايين و400 ألف ريال، وبما يسهم في الخفيف من معاناتهم المعيشية.

ولفت إلى أن هذا المشروع الإنساني يأتي استجابة لتوجيهات القيادة الثورية الحكيمة، والمجلس السياسي الأعلى، وخطط الهيئة العامة للزكاة لمساعدة الأسر المنكوبة جراء السيول والبرق.

من جانبه، أشار مدير المديرية، منصور الحكمي، إلى الخطوة الإيجابية التي تنفذها الهيئة في تنفيذ مشروع المساعدات الطارئة، التي سيخفف من معاناة الأسر المتضررة والمنكوبة من سيول الأمطار الغزيرة، التي شهدتها المديرية خلال الأسابيع الماضية.

ودعا الجهات المعنية وفاعلي الخير ورجال المال والأعمال من أبناء المديرية إلى الإسهام الفاعل في تقديم المساعدات الإنسانية للفئات المتضررة والوقوف إلى جانبهم؛ تجسيداً لقيم التكامل الاجتماعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com