أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة: العدو الأمريكي والبريطاني يواصل السعي لتوريط الآخرين ضدنا لكنه سيفشل

50

أفق نيوز //

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- أن جبهة اليمن مستمرة، وأن عدد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي التي تم استهدافها ومعه الأمريكي والبريطاني بلغت 196 سفينة.

وقال في خطاب له حول آخر التطورات والمستجدات في لبنان وغزة اليوم الخميس إن الإسناد اليمني مستمر بالصواريخ والطائرات المسيرة إلى فلسطين المحتلة، وعمليات هذا الأسبوع، نفذت بـ 25 صاروخاً باليستياً ومجنحاً وطائرة مسيرة.

وأشار إلى أن خروج الشعب اليمني في ذكرى طوفان الأقصى كان الأكبر على مستوى العالم، والذي جاء تلبية لدعوة إخوتنا في حركة المقاومة الإسلامية حماس، حيث لم يخرج شعب في أي بلد، كما حدث في اليمن، وهذا يدل على التفاعل والجدية مع المجاهدين في فلسطين.

وبخصوص العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وآخرها ما حدث الأمس أوضح السيد القائد أن العدو الأمريكي والبريطاني يواصل السعي لتوريط الآخرين ضدنا لكنه يفشل حتى الآن، وإن شاء الله سيفشل بشكل مستمر.

ولفت السيد القائد إلى الحملة الدعائية المستمرة من قبل الأعداء ضد شعبنا العزيز، من قبل الأبواق الأمريكية، والأقلام التي تشتغل لخدمة أمريكا والتي لم تتوقف، ضد الجبهة الداخلية للشعب اليمني، مؤكداً أن الشعب اليمني على درجة عالية من الوعي، ويدرك الهدف منها، ويدرك مساعي الأعداء منها، والتي تهدف إلى صرف الاهتمام عن المواقف المشرفة والعظيمة لشعبنا العظيم في مساندة غزة.

وأكد السيد القائد أن الشعب اليمني العزيز مستمر في موقفه مع فلسطين ولبنان وضد عدو الله وعدو الإنسانية وعدو الإسلام والمسلمين الصهيوني اليهودي وأعوانه وشركائه، وهو مستمر في جهاده عسكرياً وإعلامياً، واقتصادياً، وبالأنشطة الشعبية، ومستمر في خروجه المليوني الأسبوعي الذي هو جزء من جهاده، و يعبر عن وفائه ومصداقيته وثباته الذي لا يتزحزح.

وفي ختام خطابه جدد السيد القائد الدعوة للشعب اليمني للخروج المليوني المشرف يوم الغد في صنعاء وبقية المحافظات جهاداً في سبيل الله، ونصرة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com